هل الجينسينغ يسبب امراض خطيرة ؟

عدد الإجابات: 1
لم اسمع عن ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهي اضرار استخدام المايكرويف ? بعض الناس يضنون انه يسبب بعض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-10 00:21:17
د.بهاء محمد جودي الحداد د.بهاء محمد جودي الحداد طب عام
لم يثبت علمياً وجود أي أضرار للميكرويف .. وجميع ما يدور بين الناس هو إما شائعات أو دراسات غير مثبته .
هل تريد التحدث الى طبيب:
قطتي عمرها ٤ شهور ، قامت بخربشتي مرتين باظافرها مره في يدي ومره في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-01 15:51:12
د.طارق زياد  خريسات د.طارق زياد خريسات طب عام
طب عام الاردن
لا يوجد هنالك خطورة بخدش القطة مع الوقت تختفي لوحدها او تخفيف من حدتها انصح بإستخدام كريم فيه خواص هيدروكورتيزونHydrocortisone
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل مادة تريكلوكاربان شبيهه للتريكلوسان ؟؟ وهل وجودهم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-13 19:41:04
د.رياض محمد عيسى د.رياض محمد عيسى طب عام
طب عام سوريا
تريكو كاربان موجود في الصابون الجاف والتريكلوزان في الصابون السائل المضاداتان للبكتريا حيث ان ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية طالبت الشركات المصنعة بتقديم ادلة على مدى امان مكونات انتاجهم حيث توجد دراسات حديثة تشير الى ان هاتين المادتين تزيد من مقاومة البكتريا للمضادات الحيوية وتغير مستوى الهرمونات في الجسم وبذلك قد يكون المخاطر اكثر من الفوائد ولا تزال الدراسات جارية بهذا الخصوص
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل كريات الدم البيضاء الضعيفة بسبب علاج الكيمياؤي لسرطان الثدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-03-16 22:02:11
د.محمد نجيب د.محمد نجيب طب عام
طب عام العراق
بصورة عامة العلاج الكيماوي يسبب تناقص في المناعة بطرق عدة ومما يؤدي الى امراض معينة أخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل هناك خطر عند أخذ لقاح الحصبة الالمانية ؟وهل يسبب أمراض خطيرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-03-08 02:53:34
د.زين العابدين عصام بهجت د.زين العابدين عصام بهجت طب عام
لا يوجد خطر .. لكن عليك تجنب أخذ اللقاح في حالة وجود امراض الدم او المناعة او السرطانات .. في حالة اخذك للقاح وحدوث اي اعراض جانبية كارتفاع درجة الحرارة او الصداع او الهذيان او الغثيان .. الخ ، يجب مراجعة الطبيب المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل استخدام هرمون النمو لفترة شهرين ، يسبب الأعراض الجانبية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-02 03:51:08
د.طرطاق العموري د.طرطاق العموري طب عام
طب عام الجزائر
السللام عليكم، هرمون النمو ينمي الجسم ولكن لا يمكن إستعماله إلا بمراجعة الطبيب المختص بالغدد. لان الامر يمكن ان يتسبب في مضاعفات خطيرة مع تشوهات في الجسم و السلام عليكم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4