هل الخوف يسبب تنمل القدمين

العمر: 45 سنة |
عدد الإجابات: 1
كل الضغوطات النفسية من خوف وغيره تسبب مشاكل كثيرة في جسم الانسان ويمكن للخوف ان يسبب اكثر من تنمل القدمين. اذا كان تنمل القدمين تلاحظه بعد الخوف فهذا يكون سببه الخوف، أما اذا كان موجود في معظم الوقت ويزداد مع الخوف فهذا يستدعي الفحص السريري مع اجراء بعض الفحوصات.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اسباب تنمل القدمين
عدد الإجابات: 5 |
إقرا التفاصيل

2016-01-12 18:48:08
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
اوافق زملائي
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-01-12 17:35:49
د.نور الهدى د.نور الهدى طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
اوافق الدكتور مهند برأيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-12 00:51:17
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
اشهر الاسباب مرض السكري وقصور الدوره الدموبه بالشرايين عموما قد يؤدي لحدوث ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-10 11:40:52
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
اسباب تنميل القدمين عديدة واكثرها شيوعا هو فقر الدم ونقص هيمجلوبين الدم نقص فيتامين ب12 الاصابة بمرض السكري الادمان علي المخدرات والكحول وجود تقلصات في عضلات الرقبة او في الفقرات العنقية مرض رينو تشنجات في الاوعية الدموية للاطراف تغير في لون الجلد مع تنميل وبرودة في الاطراف
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-10 11:38:38
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
تنمل القدمين منها ما هو ضار و يحتاج إهتمام أكثر ومنها ما هو حميد..من هذه الاسباب الضغط على العصب أو إصابة أعصاب القدم..و نقص في فيتامين بي 12 ومنها ما قد يكون من مضاعفات مرض السكري..أو إنزلاق غضروفي في منطقة الفقرات..ينبغي مراجعة الطبيب لأخذ تاريخ مرضي لمعرفة طبيعة التنمل هل هو عارض أو مستمر ...وهل هناك اعارض مصاحبة بالإضافة إلى الفحص سريري
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب تنمل او عنان القدمين عند الجلوس في الارض لمدة قصيرة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-11-28 12:59:18
د.مايكل عزت د.مايكل عزت طب عام
طب عام السعودية
اولا تحليل سكر صائم
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو تنمل القدم هل هو خطير ام ليسه خطير
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-05 18:08:31
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
التنميل بالقدم ناتج من التهاب الأعصاب الطرفية بسبب نقص فيتامين b12 وداء السكري .
هل تريد التحدث الى طبيب:
تنمل القدمين لاصحاب السكري
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-03-27 10:44:47
د.ايمن السيد سليم محمد د.ايمن السيد سليم محمد طوارىء
طوارىء سلطنة عمان
تنميل الاطراف في مريض السكر قد يكون بصورة كبيرة علامة علي التهاب الاعصاب الطرفية لذلك لابد من العرض علي الطبيب المختص للفحص الدقيق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا اتناول rovamycine3 احس بتنميل في يدي وخدودي ولساني...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-06-18 12:55:08
د.سارة كريم احمد د.سارة كريم احمد طب عام
طب عام العراق
ﻻ يستوجب التوقف عن العلاج انها أعراض جانبية للعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-06-18 11:24:41
د.اسراء صالح د.اسراء صالح طب عام
طب عام العراق
اعراض جانبية طبيعية بسبب تنمل للجلد استمر على العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
طرحت سؤالي مرتين ولم احصل على اجابة اعاني من برودة في القدمين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-08-18 15:04:27
د.محمد جمال د.محمد جمال طب عام
طب عام العراق
لا يوجد ما يدعو للقلق في حال غياب الاعراض الاخرى مثل التنمل في القدمين والدوار الشديد عند الجلوس. ننصح باتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4