هل الرضاعه بتسبب د وخه وصداع

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
بالعكس تماما , فوائد الرضاعة لاتعد ولا تحصى لربما قلة النوم أو توتر أ تغير في ضغط الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم..لدي صداع في اعلى رأسي ويتكرر كثيراً ويأتي مع حمى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-09 19:02:39
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
ربما يسببه نقص الفيتامين عالج النقص
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من صداع دائم، ودوخة مصاحبة له، وأحيانًا عدم وضوح في الرؤية...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-19 04:53:10
د.هدى ابوبكر د.هدى ابوبكر طب الاسرة
طب الاسرة الاردن
غالبا نقص فيتامين د ليس له علاقة بالصداع... ينصح بعمل فحص نظر...دم...غدة درقية....حديد و سكر الدم و فيتامين بي 12... يرجى زيارة طبيب لاخذ معلومات اكثر عن طبيعة الصداع...قد يكون صداع تانج من التهاب في الجيوب الانفية....
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-09-18 15:26:15
د.محمد احمد رمضان د.محمد احمد رمضان طب عام
طب عام الاردن
لابد ايضا من مراجعه طبيب العيون !!!....وهل قمتي بفوحوصات اخرى !!!مثل قوه الدم والحديد والناقل للدم وفحص b12 والعناصر الكيمائيه للدم ..وفي احيان اخرى قد يترافق نقص فيتامين d مع نقص الكالسيوم ...لابد من عمل فحوصات مخبريه شامله للوظائف الكلى ايضا
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعني من نقص فيتامين د نسبته 15 وأخذت جرعة اليومية 500غرام سبب لي ألم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-11-10 18:16:15
د.بلال ابو هزيم د.بلال ابو هزيم طب عام
طب عام الاردن
استشارة طبيب لتقييم الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجتى تعانى من زيادة افراز الغدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-06 22:15:05
د.د. منيب فهمي المعتصم د.د. منيب فهمي المعتصم طب عام
الان اذا كانت تعاني من اعراض افراط الغده الدرقيه لا بد لها من ارضاع الطفل صناعيا ثم تعود للنيوميركازول
هل تريد التحدث الى طبيب:
د، انا استخدم مرهم Differin للحبوب الموجوده على جبهتي وكل ما اضعه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-28 08:35:31
د.نورا مسعد د.نورا مسعد طب عام
طب عام الامارات
السلام عليكم .. الdifferin يمكن ان يسبب بعض الحرقان في مكان وضعه ويخف هذا الاحساس تدريجيا بالمداومة على استخدامه ولكن اذا استمرت الحالة او ازدادت سوءا يجب مراجعة طبيبك لتغييره او خفض جرعته
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ضعف البصر يسبب الدوخه
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-07-13 15:50:25
د.عبد العزيز بوحرود د.عبد العزيز بوحرود طب عام
طب عام الجزائر
نعم في غالب الاحيان
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2016-07-13 15:47:22
د.عبد العزيز بوحرود د.عبد العزيز بوحرود طب عام
طب عام الجزائر
نعم من الممكن ان يسبب الدوخة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-07-13 15:08:54
د.محمد جمال د.محمد جمال طب عام
طب عام العراق
نعم يسبب دوخة وصداع اذا لم يتم تصحيح البصر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4