هل الغثيان وتشنج المعدة والشعور بالتعب العام من مضاعفات مرض التيفوئيد علما اني أصبت بالمرض منذ 12 يوم واخذت العلاج اللازم , وشكرا لكم.

2015-01-12
2 إجابة
ليست من مضاعفات المرض وإنما من اعراضه وذلك طبيعي لعدم اكتمال الفتره العلاجيه 0
الدكتورة هبه جمال يوسف العتوم
الدكتورة هبه جمال يوسف العتوم
طب عام - 2015-01-27
ليست من مضاعفات المرض وإنما من اعراضه وذلك طبيعي لعدم اكتمال الفتره العلاجيه
ليست من مضاعفات المرض وانما هي من اعراض المرض اذا يتطلب العلاج التقيد بوصفة الطبيب مدة ١٥ يوما اذا استمرت الاعراض بعدها فيجب مراجعة طبيبك 1
الدكتور رياض محمد عيسى
الدكتور رياض محمد عيسى
طب عام - 2015-01-13
ليست من مضاعفات المرض وانما هي من اعراض المرض اذا يتطلب العلاج التقيد بوصفة الطبيب مدة ١٥ يوما اذا ا اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics