هل بامكان السماعات والهواتف النقالة ان تؤثر على الاذن الداخلية للانسان وهل يمكن ان تكون من مسببات الدوار وعدم التوازن في المشي وهل بامكان معالجته وماهو الدواء المناسب لذلك

العمر: 44 سنة |
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم وهي من أهم الأسباب المستحدثة لمثل هاته الأعراض ولذلك ننصحكم بالاقلال من استعمال سماعة الأذن وتخفيض صوت الهاتف قدر المستطاع وزيارة طبيب العائلة لإجراء الكشف الطبي اللازم وأدام الله عليكم تمام العافية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يمكن للانسان ان يقل طوله بسبب من الاسباب ؟؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-14 21:40:24
د.احسان عيدان عبد الكريم السيمري د.احسان عيدان عبد الكريم السيمري علم الاحياء الدقيقة
علم الاحياء الدقيقة العراق
الطول لايقل وانما الانسان يزداد سمنا على حساب الطول
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم.اعاني من الدوار و عدم التوازن زرت طبيب انف واذن منذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-31 14:16:51
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
تحية و احترام ما تصفية اختي الكريمه هو مرض اختلال التوازن الذي ينجم من سببين رئيسيين (1- التهاب او خلل في عمل الأذن الداخلية)( 2- ضغط على الشرايين السباتية عالبا ما تكون بسبب مشاكل في الفقرات العنقية) لذلك تاكدي من السبب و خذي العلاج للسبب ... اما ما وصفه لك طبيبك مشكورا فهي لعلاج الاعراض و لكن اهم ما في العلاج هو عدم الحركة السريعه و خاصة الراس لمدة اسبوع اتمنى لك الشفاء باذن الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 50 سنة و لاأعاني من الضغط و لا السكري و لكن أعاني من الدوار و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-21 21:07:17
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم من أسباب الدوار هي أمراض الأذن الوسطى او الداخليه وكذلك هبوط نسبة السكر في الدم وفقر الدم وغيرها وبالإمكان مراجعة الطبيب لإجراء عدد من الفحوصات لتحديد السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا لدي دوار في في راسي وقد فقدت توازني ما دا يمكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-16 06:08:04
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
هناك سببين مشاكل الاذن الداخلية و الفقرات العنقيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ماهو علاج الدوار
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-11-11 22:56:34
د.د علي محمد الجندي د.د علي محمد الجندي طب عام
طب عام الاردن
يجب معرفة سبب الدوار وهذا يتم بمعرفة السيره المرضيه بدقه والفحص السريري الدقيق وفحص الاذن وفحوصات السمع والتوازن وبعد معرفة السبب نعطي العلاج اامناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم أعاني من دوار و عدم التوازن أثناء المشي ولا يوجد صداع ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-22 17:00:22
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
بحاجة لاجراء فحوصات الاذن والعيون . قد يكون السبب ضعف التروية الدموية والارهاق, قد تكون بحاجة لمزيد من الفحوصات,وقد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب الإجهاد أو التوتر العصبي وقضاء وقتا طويلا في وضعية واحدة يؤدي أيضا إلى التوتر والصداع راجعي المركز الطبي , سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4