هل تناول مسكنات وادويه في اثناء الدوره يسبب العقم في المستقبل ؟؟

العمر: 24 سنة |
عدد الإجابات: 1
ليس هناك معلومات اكيدة بهذا الشأن -العديد من الاناث يستعملن المسكنات اثناء الدورة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الصداع النصفي من 3 سنوات وذهب الى اكثر من طبيب واخذت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-27 12:21:29
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
الف سلامة عليك مبدئيا يجب نطمن علي ضغط الدم وبعدها كشف علي الجيوب الأنفية والأذن وعيوب النظر وأحيانا يكون كل ذه سليم والموضوع يرجع الي الضغوط النفسية والحياتية وقلة النوم وشرب المكيفات بكثره بتجعل المسكنات غير كافية للعلاج وعلاج السبب هو الاساس بمعني ابحث عن العوامل اللي بتسبب الصداع وابتعد عنها مثل الضوضاء البصرية او السمعية او قلة النوم او التعرض للسمش وهكذا
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما زال عندى الم شديد جدا فى الجانب الأيمن فى الجزء العلوى تحت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-03-02 11:42:47
د.محمود عبد السلام خضر د.محمود عبد السلام خضر طب عام
ارتباط الالم بتناول الطعام و الشعور بالحرقة في البطن هو مؤشر على ان المشكلة في المعدة و لا انصح بتناول المسكنات لانها قد تزيد في الالم كما يجب اجراء صورة صوتية للمرارة و الابتعاد عن الاطعمة المهيجة للمعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الحمى المالطية تسبب العقم ؟؟؟ وهل يمكن ان يشفى ان تسبب له...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-10-20 19:33:32
د.أيمن بابكر حسين د.أيمن بابكر حسين طب الاسرة
طب الاسرة السودان
لم يرد دليل على تسبب الحمى المالطية للعقم..تصيب المخ و صمامات القلب و الكبد و نخاع العظام...يلزمك مراجعة طبيب للأمراض الذكورة و العقم في حالة الشعور بتغير في الوظائف الفسيولوجية الجنسية بعد الأصابة بالحمى المالطية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمري 37 سنة واعاني من الصداع النصفي من اربع سنوات واستخدمت عدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-04-15 05:52:34
د.محمد مختار عبدالله د.محمد مختار عبدالله طوارىء
طوارىء السعودية
هناك أدوية لعلاج الصداع وأدوية لمنع حدوثها مرة اخرى يرجى مراجعة أخصائي الباطنة لصرف العلاج المتناسب مع الحالة حينها والمتابعة بشكل دوري معه لمنع حدوثها مرة اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من صداع اكثر من مرة في الشهر ولا يذهب الا ب مسكنات ... و حصل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-17 22:42:34
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
قد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب الإجهاد أو التوتر العصبي وقضاء وقتا طويلا في وضعيةواحدة يؤدي أيضا إلى التوتر والصداع او من اجهاد اجهزة التواصل , والاعمال المكتبية
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 26 احيانا من غير سبب اعاني من الصداع الشديد في الجهة اليمنى من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-21 08:00:21
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
من خلال الأعراض التي ذكرت قد تكون تعاني من الصداع النصفي migraine..خصوصا ان كان هذا الصداع ياتي في نوبات..ولا داعي للقلق هناك عدة عقاقير قد تستخدم لتهدئة ألم نوبة الصداع النصفي في حال فشلت المسكنات العادية...وفي حال تكررت نوبات الصداع اكثر من اربع مرات بالشهر هنا ينصح باخذ علاج وقائي لمنع حدوث الصداع....يجب مراجعة طبيب الاسرة لأخذ تاريخ مرضي كامل للتاكد من الحالة ومن تم إعطاء الدواء المناسب لك..
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4