هل توجد أدوية لإزالة الكبتاجون من الجسم في وقت أسرع .

العمر: 38 سنة |
عدد الإجابات: 1
راجع المراكز المختصة للمعالجة الصحيحة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ازلة مادة حبوب الكبتاجون من البول اسرع طريقة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-17 20:59:04
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
اخي الكبتاجون من اسوا المنشطات التي تدمر الجهاز العصبي علي المدي الطويل والتي تنتشر بشكل كبير بالسعوديه وسوريا ويختلف مده بقائها بالبول من يومين الي عشره ايام تقريبا حسب مده وكميه تعاطيها عافاكم الله ويتم الاسراع من التخلص من اثارها عن طريق الاكثار من السوائل والمياه واحيانا محاليل بالوريد مع اعطاء مدرات بول ولكن تحت اشراف طبي جيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تعاطي الكبتاجون والحشيش ، مع ادوية الاكتئاب ( سولوتك ، تريانيل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 21:36:16
د.رامي ريمان د.رامي ريمان طب عام
طب عام الامارات
ان مزج هذه الأدوية والحشيش والكبتاجون يؤدي الى عوارض وخيمة في الجهاز العصبي. يجب الامتنان عن الحشيش والكبتاغون فورا والبحث مع أخصائي اعصاب في كيفية فعل ذلك من ثم كيفية توقيف جميع الأدوية. ان الملازمة على هذه الأمور ترهق الجسد والعقل وتؤثر سلبا على الشخصية والسلوك والاتزان والقدرة على أخذ القرارات
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي اسرع طريقه للتخلص من سموم الكبتاجون عندي تحليل بعد يومين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 14:30:34
د.أيمن الأمين د.أيمن الأمين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
تأثير الكبتاجون يبقى لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أيام حسب نسبة السوائل التي يتناولها المدمن أثناء فترة علاجه ومن المفترض ومن المميز أن يتم تنول كم كبير جداً من السوائل أثناء فترة العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
كم مدة الكبتاجون في الجسم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-03 11:38:57
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
ما 4 - 6 ايام حسب اماهة الجسم ووظائفه
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف انظف جسمي من الكبتاجون لدي تحليل بول
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-07-22 12:52:01
د.طريف وليد الأطرش د.طريف وليد الأطرش طب عام
يمكنك المحاولة بشرب الكثير من الماء ولعله خير.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسلام عليكم هل نقص الحديد في الجسم يوذئ الى صداع نصفي في الجهة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-09-14 00:51:28
د.أسعد المراد د.أسعد المراد طب عام
طب عام تركيا
وعليكم السلام نعم الصداع من أعراض نقص الحديد ولكن ليس الصداع النصفي، يجب عليك مراجعة الطبيب/ة للتأكد من أنك لا تعانين من الصداع النصفي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4