السلام عليكم ورحمة الله .... هل صحيح أن كثرة تعاطي المضادات الحيوية تضعف جهاز المناعة الذي يحارب ماهو دخيل على الجسم وخلاياه ولو وصفت من اطباء لغرض علاج التهابات لا تستجيب للعلاج وتتزايد رغم تعاطي تلك المضادات الحيوية المتنوعةلاشهر؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته .. تعاطي المضادات الحيوية لا يضعف المناعة ، لكنه قد يولد مقاومة الجراثيم و الفايروسات لتلك الأدوية ، و بالتالي يصبح تناولها في المرات التالية غير مفيد لدرجة كبيرة ..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4