هل هناك علاج طبيعي اسمه الجرافيولا وهي عباره عن اوراق مطحونه في شكل كبسولات تاخذ منها ثلاث حبات يوميا فارايكم بها انصحوني

العمر: 36 سنة |
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم أخي الكريم الجرافيولا هو من الأعشاب ، أي الطب البديل ، و ليس هنالك ضرر من أخذ علاجات الطب البديل مع التأكيد على 'ضرورة التقيد' بالعلاج المعطى من قبل طبيب وعدم إهماله أبداً
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اتا مريضة بقصور كلوي (insevisance rinalle) و ذلك على اثر صدمة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-11-08 15:27:34
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
لا نعرف الكثير عن كيفية تأثير الجرافيولا ااو القشطة وهي غاكهة حمضية , يقول بعض الباحثين أن مواد كيميائية معينة موجودة فى الجرافيولا قد تسبب تغيرات عصبية واضطرابات الحركة عندما تؤخذ بكميات كبيرة. قد يسبب التغيرات العصبية أعراض مشابهة لمرض الشلل الرعاش. وقد وجدت الأبحاث المخبرية أن بعض المواد في الجرافيولا تسبب تلف الأعصاب. اما في حالتك فيفيد الصمغ العربي ملعقة في كوب ماء يوميا,
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا وصفت لي الطبيبه ثلاث حبات من توبيرامات يوميا للشقيقه و انا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-13 17:56:35
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
هذه ربما تكون اعراض جانبيه للدواء ننصحك بوقف الدواء ومراجعه الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي تعاني من انتفاخ الذراع بعد استاسال ورم في اليد اليسرى اريد ان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-16 16:20:58
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
ممكن ولا يعبأ عليها ولكن الانسب زيارة طبيب و معرفة سبب الانتفاخ وان كان فيه انسداد في الاوعية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل أخذ كبسولات حمض الفوليك لفترة طويلة أكثر من ثلاث أشهر تسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-20 10:02:16
د.طارق زياد  خريسات د.طارق زياد خريسات طب عام
طب عام الاردن
ان اضرار ذيادة حمض الفوليك هي بزيادة جرعتها او زيادتها فالجسم فهنالك اضرار جانبيه بسبب الزيادة منها الاسهال والطفح الجلدي ومشاكل عصبيه غازات وهيجات وتقلصات فالمعده واذا حدث اي من هذه العوارض انصح بالتوقف عنها .. لكن اذا سبب استخدامك للحبوب بهذا الشكل بسبب مرض ما وقد نصحك الطبيب بإخذ العلاج مع الحبوب فها لا ضرر وراجع طبيبك اذا لزم الامر
هل تريد التحدث الى طبيب:
ع17 سنه اعاني من كثر حبات الخال في كل مناطق جسدي هل هذا الشيء مؤذي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-20 08:19:09
د.مراد مسلم سلامة الخليفات د.مراد مسلم سلامة الخليفات طب عام
لا فهي ليست مؤذية صحيا ولا طبيا ما دامت لا تتكاثر ولا تزداد حجمها ولا مؤلمة ولا تفرز افرازات سائلة وخصوصا الدموية منها....ولكنها ممكن ان تكون فقط مشكلة تجميلية للشخص لا اكثر
هل تريد التحدث الى طبيب:
وزني زاد اصبح حوالي 85 أعطاني الصيدلي كبسولات اسمها غلوتامين باور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-08 22:09:26
د.عامر وليد د.عامر وليد طب عام
طب عام السعودية
أخي الكريم لم تذكر لنا طولك لنعرف مدى الزيادة بالوزن عموماً فإننا ننصح بالإعتماد على الوسائل الطبيعية لإنقاص الوزن عن طريق الإقلال من السعرات الحرارية المستهلك و زيادة حرق الدهون ذلك يكون من خلال وضع نظام غذائي صار و مستمر مدى الحياة بالإقلال من السكريات و الأملاح و الدهون انقاص كمية الطعام التي تتناولها ممارسة نشاط رياضي بشكل يومي بذلك تخسر وزنك و تصل به الى الحدود الطبيعية فلا تحدث لديك ترهلات و لا تؤذي نفسك بتجربة الأدوية التي ربما لا تتناسب معك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4