هل كثرة اخذ المروفين تؤدي الي ادمانة

عدد الإجابات: 2
اكيد فأخذ المورفين لأكثر من مرة قد يؤدي الى الادمان
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا يعتمد على مدة التعاطي للمورفين وعلى الاستعداد الجسدي للإدمان، ومن الأسباب التي تجعل المورفين يسبب الإدمان هي الأعراض الانسحابية التي تحدث عندما يتوقف الفرد عن تعاطي المخدر . ويمكن أن يتسبب انسحاب المورفين في زيادة الشعور بالغثيان و القيء و البكاء دون سيطرة و التثاؤب الكثير و الشعور بالرجفة المصحوبة بالتعرق البارد. وقد تستمر أقوى الأعراض الانسحابية لمدة تصل إلى ثلاثة أيام .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4