هل يؤاثر القلق الزائد علي مرضا القلون العصبي مثل انا ينتا بني خوف من بعض الاشيء هل اقوم القلق والخوف ام ابتعد عنه وشكرا

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم القلق من اكثر اسباب نتشار القولن العصبي لذا يفضل الابتعاد عن التوتر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي وجع في الجه الشمال من فوق الثد الشمال وعلمنا باني عندي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-15 15:52:08
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
لا بد من علاج القلون العصبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم : عندما تكون في حالة القلق و لا تخرج عصبيتك هل هذا يضر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-23 15:42:45
د.طارق زياد  خريسات د.طارق زياد خريسات طب عام
طب عام الاردن
انصح بالابتعاد عن اي مصدر قلق او عصبية فكلها مضره بالصحه من الحالة الجسمانية والنفسية والعصبيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد ان شربت احد المكملات الغدائية احس ببسرعة في نبضات القلب وكتمة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-02 20:03:05
د.طارق زياد  خريسات د.طارق زياد خريسات طب عام
طب عام الاردن
هل لديك حساسية من نوع معين من الادوية والمكملات؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارغب في معرفة الي اي مدي يجب القلق من hymangiomai بمعني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-03-17 12:39:40
د.غيث الزغول د.غيث الزغول طب عام
طب عام الاردن
السلام عليكم أختي الكريمة , ال Hemangioma أو الورم الوعائي(الدم) يعتبر من الأورام الحميدة و هو عبارة عن تجمع للأوعية الدموية "الطبيعية" وقد لا تحتاج تدخل طبي أبداً فلا داعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تدفق سريع للدم نحو منطقة الوجه حيث يكون وجهي محمرا بشدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-10 01:31:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
شعورك بالسخونة هو تغير فسيولوجي طبيعي جدًّا ناشئ من القلق، وكذلك الاحمرار في الوجه هو أيضًا يتم من خلال عملية فسيولوجية تؤدي إلى تدفق الدم بكثرة في بعض أجزاء الجسم - خاصة الوجه -، مما جعلك تحس بهذا الاحمرار. أرجو أن تمارس أي نوع من الرياضة الجماعية مثل كرة القدم أو السلة أو غيرها، لأن الرياضة الجماعية تؤدي إلى امتصاص الانفعالات والطاقات النفسية السالبة وتعوضها بطاقات إيجابية. يأتي بعد ذلك العلاج الدوائي لعلاج القلق والخوف والرهاب الاجتماعي تناول (Seroxat ) نصف حبة (10 ملغ) ليلا لأسبوعين، ثم بعد ذلك حبة كاملة (20 ملغ) لشهرين، ثم نصف حبة ليلاً لشهر واحد، ، ثم توقف بعد ذلك عن تناول الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
القولون العصبي صار مع بعد وفاة والدتي منذ سنتين ولم اكن اشتكي من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-03 03:11:44
د.محمد هيثم بالحاج صالح د.محمد هيثم بالحاج صالح طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القولون العصبي ياسيدي ليس مرضا بقدر ما هو نوع من الأوجاع الناتجة عن القلق المزمن. ادراكك بهذا هو نصف الدواء. راجع طبيبك النفسي وبإذن الله ستتوصلان إلى الحل وهو بسيط جدا. كن واثقا بالله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4