عمري 15 واعاني من حمى البحر الابيض المتوسط وتأتيني النوبات بشكل متكرر بمعدل ثلاث مرات بالشهر وغيري تأتيهن مرة كل ستة اشهر ما السبب وماهي الاضرار الجانبية اذا قمت بزيادة الجرعة

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
أن الأعراض والجرعات والأستجابه للدواء تختلف من شخص لأخر عليكي أستشاره طبيبك وعمل الفحوصات وهو من يقوم بتعديل الجرعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
السلام عليكم.. لا يمكنك زيادة الجرعة من تلقاء نفسك لابد ان تراجع الطبيب الذي وصف لك الدواء حتى يضبط لك الجرعة على حسب عدد النوبات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4