والدتي عمرها 59سنة تعاني من إحمرار شديد في الوجه عند الأكل أتمنى منكم جوابا وشكرا

العمر: 64 سنة |
عدد الإجابات: 1
أرجو أن تجيبيني عن الأسئلة التالية لأستطيع مساعتدك :- 1- منذ متى و المريضة تعاني من هذه الأعراض 2- هل هناك أعراض أخرى مصاحبه " كالتعرق و غيره " 3- هل أجرت المريضة عمليات جراحية سابقاً " إذا كان نعم أرجو ذكرها مع تاريخها " 4- الأدوية التي تستخدمها المريضة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد جوابا لما اعانيه بارك الله...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2017-04-08 14:19:17
د.صفاء رمضان د.صفاء رمضان طب عام
طب عام سلطنة عمان
يمكن أن تكون الام ناتجة عن حصيات بالكلية اليسرى. عليك التوجه إلى قسم الاستعجالي لكي يقدم لك مضادات الألم. وعليك بعدها مراجعة طبيب جراحة المسالك البولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ابلغ من العمر 31 سنه واعاني من اصفرار الوجه هل من علاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-06 22:49:59
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم الاصفرار ليس مرض بل هو علامة لامراض كثيرة منها فقر الدم الشديد او التهاب الكبد الفايروسي او خلل في وظائف الكلى وغير ذلك من الضروري مراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة وتحديد السبب والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
يرجى الاجابه ورم في الجهه اليمنى من الوجه بعد العين اليمنى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-28 02:15:39
د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص د.اسراء عدنان عبد الرحيم صوص طب الاسرة
يجب المعاينة الطبية من اجل التشخيص التسليم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من الام شديدة في الراس و اليوم وبشكل مفاجئ عانيت من الرعاف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-11 23:51:55
د.علي الخفاجي د.علي الخفاجي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
مراجعة طبيب الاسرة و الفحص السريري مع قباس ضغط الدم و فحص الغشاء المخاطي للانف. شكرا
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من تدفق سريع للدم نحو منطقة الوجه حيث يكون وجهي محمرا بشدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-10 01:31:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
شعورك بالسخونة هو تغير فسيولوجي طبيعي جدًّا ناشئ من القلق، وكذلك الاحمرار في الوجه هو أيضًا يتم من خلال عملية فسيولوجية تؤدي إلى تدفق الدم بكثرة في بعض أجزاء الجسم - خاصة الوجه -، مما جعلك تحس بهذا الاحمرار. أرجو أن تمارس أي نوع من الرياضة الجماعية مثل كرة القدم أو السلة أو غيرها، لأن الرياضة الجماعية تؤدي إلى امتصاص الانفعالات والطاقات النفسية السالبة وتعوضها بطاقات إيجابية. يأتي بعد ذلك العلاج الدوائي لعلاج القلق والخوف والرهاب الاجتماعي تناول (Seroxat ) نصف حبة (10 ملغ) ليلا لأسبوعين، ثم بعد ذلك حبة كاملة (20 ملغ) لشهرين، ثم نصف حبة ليلاً لشهر واحد، ، ثم توقف بعد ذلك عن تناول الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من الم شديد اسفل البطن و احمرار في العينين و تعب شديد و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-19 13:50:27
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
تعاني بعض الفتيات من اعراض مختلفة قبل الدورة بسبب التغي الهرموني , سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4