glycémie g l HBAChmoglobine glycosylée مع العلم اني اتناول حبوب الكورت

glycémie 0.81g/l HBA1C,hmoglobine glycosylée 5.8% مع العلم اني اتناول حبوب الكورتيزون 8 حبات في اليوم وسببت لي ارتفاع نسبة السكر بعد الفطور الى حوالي 2 غ هل هذا طبيعي؟

2015-06-01
1 إجابة
النتيجة تتماشى مع استعداد للسكر ..وعليك باتباع حمية للتخفيف من السكريات وممارسة الرياضة ولست بحاجة للدواء في هذه المرحلة..مع متابعة السكر كل ست شهور لقياس سكر تراكمي..الكورتيزون ممكن ان يسبب زيادة في السكر ويجب اخبار طبيبك المعالج بالنتيجة. 1
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
طب الاسرة - 2015-06-02
النتيجة تتماشى مع استعداد للسكر ..وعليك باتباع حمية للتخفيف من السكريات وممارسة الرياضة ولست بحاجة ل اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics