السلام عليكم ابنتي 5 سنوات اجرت عملية تخدير كامل لأسنانها وبعد التخدير حدث تورم كبير وانتفاخ في الشفة العلوية ما سبب ذلك؟

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 2
اختي الكريمة ... سبب الانتفاخ تحسس خلاياها من المواد التي استخدمت للعلاج. و ليس هناك اي داعي للقلق. ممكن كورس مضاد حيوي و بعدها اعادة علاج للمنطقة المتضررة في العيادة لان التخدير الكلي يلجئ له الطبيب مرة بالسنة فقط
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
لم افهم قصدك من التخدير الكامل للأسنانها , ولماذا في هذا السن ؟
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4