أعاني من خراج في اللثة ذهبت إلى طبيب الأسنان وعالجه لي وأعطاني دواء كلافوكس(أموكسيسيللين مع كلافيولانات بوتاسيوم) 1 جم والآن أنا أعاني من ضعف عام شديد في الجسم وعدم القدرة على الوقوف ارجو مساعتي هل هذا من الدواء ويجب علي ايقافه أم لا علما أني بالأمس أخذت الدواء واليوم أعاني من هذه الأعراض وشكرا

2012-06-15
1 إجابة
لنفترض ان التشخيص كان سليما والطبيب قام بعلاجه واعطاء الدواء الذى ذكرتيه اعتقد ان ما حصل معك هو سببه الدواء الذى تناولتيه لانه قوى جدا واللثه من الاننسجه الناعمه التى تحتاج الى دواء خفيف لذا ننصح بوقفه على الفور ومراجعة طبيبك لكى يتمكن من اعطاءك دواء اخر مناسب 0
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2012-06-15
لنفترض ان التشخيص كان سليما والطبيب قام بعلاجه واعطاء الدواء الذى ذكرتيه اعتقد ان ما حصل معك هو سببه الدواء الذى تناولتيه لانه قوى جدا واللثه من الاننسجه الناعمه التى تحتاج الى دواء خفيف لذا ننصح بوقفه على الفور ومراجعة طبيبك لكى يتمكن من اعطاءك دواء اخر مناسب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

14,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics