انا أخذ حبوب ستالوبرام حبة واحدة في اليوم 10 غم هل استطيع أخذ معاها حبوب كومول لتسكين الالام

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
كل الأدوية توصف تحت إشراف طبيب أخصائي حسب حالة المريض عمره حالته الصحية الخ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اشكو من الم في اسناني واستعمل حبوب الفولتاربن .. كم حبه يجب علي ان...
عدد الإجابات: 6 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-03-21 09:57:19
د.محمد سامر شحرور د.محمد سامر شحرور جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان سوريا
استخدام المسكن حل مؤقت وليس حل دائم يجب معرفة سبب الالم والفولتارين مسكن جيد لكن قد يؤثر على المعده ويجب التقيد بالجرعات الموصى بها
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-03-20 23:50:30
د.نور مرشحة د.نور مرشحة طب اسنان
طب اسنان السعودية
الفولتارين ليس الحل للألم الحل بمعرفة السبب وعلاجه وليس تسكينه على الدوام
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-03-19 23:21:12
د.عباس محمد الحاج د.عباس محمد الحاج جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان لبنان
يجب حل المشكلة قبل تناول الأدوية الفولتارين بشكل عام يعطى بجرعة 100 إلى 200 ملغ يومياً مقسمة على جرعات كل 6 ساعات أو كل 8 ساعات
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-03-19 11:39:27
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
أخي الفولتارين دواء مؤزي للكبد فلا تستخدمة بشكل عشوائي و مهما أخذت أدوية لن تستطيع تجنب زيارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-03-19 11:09:33
د.نورالدين طﻻل د.نورالدين طﻻل طب اسنان
طب اسنان الاردن
عليك مراجعه طبيب اﻻسنان لمعرفه اسباب اﻻلم و معالجه المسبب و ليصف لك الطبيب الدواء المناسب لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-03-19 09:59:49
د.سلاف ابو عياش د.سلاف ابو عياش طب اسنان
طب اسنان الاردن
لا بد من مراجعة طبيب الاسنان لإجراء الكشف و معرفة السبب و معالجته
هل تريد التحدث الى طبيب:
عملت نصف قطع عصب اسنان واخذت حبوب تسكين الالم ولكن عندي وجع شديد...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-08-31 14:19:48
د.أحمد عبد رب الرسول الصبي د.أحمد عبد رب الرسول الصبي طب اسنان
طب اسنان السعودية
يجب أن تراجعي الطبيب من أجل إزالة كامل العصب وحشو القناة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-31 08:00:26
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
راجعي الطبيب ليقوم بإزالة كامل العصب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعانى من آلام في اللثة وتراكم الجير هل هناك علاجات لتسكين الم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-15 11:14:44
د.محمد معتوق د.محمد معتوق طب اسنان
طب اسنان السعودية
تجب مراجعة طبيب الأسنان لإزالة الجير .. هذا هو العلاج أما المسكنات لوحدها فهي غير كافية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-15 06:59:07
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
المسكنات هي تخفيف مؤقت للالم اما العلاج الجذري فيكمن بزيارة الطبيب لإزالة الترسبات .
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان عندي خراج بالضرس ما أدى إلى تشكل فقاعة باللثة بعدين قمت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-02 01:10:31
د.خالد سعد عبد الحق د.خالد سعد عبد الحق طب اسنان
عمل أشعة لتحديد السبب ويقوم الطبيب بعمل اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2014-12-09 16:57:28
د.باسل حبوب د.باسل حبوب طب اسنان
طب اسنان الامارات
اخي الكريم يجب عليك عمل اشعة والتأكد من عدم وجود بقايا من الضرس الذي خلعته او نخر بالضرس الملاصق للضرس الذي خلعته لا تحس بالم لانه اذا الضرس الملاصق منخور يكون العصب قد تعفن لا تستعمل مضاد حيوي الا بوصفة طبيب اسنان عليك الذهاب الى الطبيب و عمل اشعة ومن ثم عمل الازم وشكرا لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت بحشو سني في السنة الماضية ولكني الآن أعاني من انتفاخ تحت السن...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2015-12-14 11:30:30
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
قد يتعرض السن المعالج بحشوه الى التهاب العصب تحت الحشوه ومن ثم انتفاخ او خراج وبالتالى الحاجه الى معالجه السن المصاب معالجه لبيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-13 12:47:51
د.دكتور محمد منيب الرفاعي د.دكتور محمد منيب الرفاعي طب اسنان
طب اسنان الامارات
واضح من شرحك أن العصب ملتهب و ابتدا خراج تحت السن و هذا لن يزول ألمه مع الأدوية و يجب عليك مراجعة الطبيب بأسرع وقت لكي تبدأ علاج العصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-13 11:20:09
د.محمد شحروج د.محمد شحروج طب اسنان
طب اسنان السعودية
هذا السن يوجد به التهاب في الجذور ..و يحتاج علاج جذور بأسرع وقت لتجنب زياده الالتهاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-13 07:52:46
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
هذا خراج. لن تنفع الادويه وحدها يجب مراجعة الطبيب وعلاج الجذور .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي التهاب ووجع شديد في طاحونتي أخذت دواء"ديناسين 300" ومن أول حبة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-05-31 19:50:29
د.معن السليحات د.معن السليحات طب اسنان
طب اسنان الاردن
ممكن يكون من الاعراض الجانبة للدلاسين و على العموم الاعراض الجانبية للدلاسين او الكليندوماسين هي غثيان خفيف والقيء ، أو آلام في المعدة. اسهال. آلام المفاصل. حكة المهبل. قد يترافق مع المضاد الحيوي ما يسمى ب الْتِهابُ القَولون الغِشائِيُّ الكاذِب بإلتهاب الأمعاء الغشاء الكاذب الناجم عن المطثية الصعبةclostridium difficile, وعندما يشتبه بهذا يجب التوقف عن المعالجة فوراً. تفاعلات الطفح الجلدي والشري تكون متكررة بينما الحمامي المتعددة الأشكال والتأقي فهي تكون نادرة. طفح جلدي أو حكة خفيفة. تهيج في الحلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4