انا اعاني من الم الاسنان مصحوبة بتغير في لون الاسنان السفلية الي اللون الاخضر

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
راجع الطبيب لتقليح الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استخدم علاج من ثلاثه اشهر وذلك لان عندي امتصاص العظم في الاسنان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-25 12:33:26
د.اماني العساف د.اماني العساف طب اسنان
طب اسنان الامارات
غالبا ما تم وصفه لك هو التيتراسايكلين او احد مشتقاته كالدوكسيسايكلين..و هو مضاد حيوي يسبب تصبغات دائمة لدى الاطفال في مرحلة تكون الاسنان حيث يتفاعل الدواء مع الكالسيوم و يسبب تصبغات متنوعة بسبب تشوه في تركيبة السن...و لكن الدراسات اثبتت ان تاثير هذه الادوية موجود في البالغين بنسبة قليلة حوالي 3% من الاشخاص في حال استخدامها على المدى البعيد..و مع الاسف فان هذه التصبغات دائمة و الحلول متنوعة حسب درجة التصبغ.. تتراوح الحلول من التبييض العميق و الذي يطول لشهر حتى 3 اشهر مرورا بالحشوات التجميلية و انتهاء بالقشور الخزفية او التلبيسات حسب ما تستدعيه الحالة. انصحك بمراجعة الطبيب لاعطائك الدواء البديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
تغير مفاجئ في لون بعض أسناني وذالك في مده لا تزيد عن 15 يوم إلى لون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-18 12:01:00
د.فادي لحود د.فادي لحود طب اسنان
طب اسنان الامارات
هناك بعض الاطعمة تتسبب في تغيير لون الاسنانو التدخين يلعب دورا كبيرا والعناية الشخصية ايضا لا تقل اهمية عن كل ماذكر تعرض الأسنان لكمية كبيرة من الفلوريد يكون بسبب ارتفاع نسبة الفلوريد في الماء أو وجوده في معجون الأسنان أو المكملات المحتوية على الفلوريد وهو يتسبب في ظهور بعض البقع الصفراء على الأسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا من فترة حوالي 3 سنوات كان عندي الم كبير في الاسنان خاصة عندما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-07 11:38:11
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
من الطبيعى ان يتغير لون الاسنان بعد المعالجه اللبيه لان العصب هو المسؤول عن اللون الابيض فى الاسنان وفى حال ازالته بواسطة المعالجه اللبيه فانه يتغير لون السن الى القاتم هنا ننصح باجراء تغليف للاسنان المعالجه لبيا للحفاظ عليها اطول مده ممكنه فى الفم مع مراعاة ان تكون المعالجه اللبيه ناجحه تماما
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من اللون الاصفر على اسناني منذ مدة علما اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-27 10:02:25
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان اي تغيير في لون الاسنان ينصح بمراجعة طبيب الاسنان للتشخيص والمشاهدة من اجل التقييم واجراء اللازم , ومن المحتمل ان هذا الاصفرار يكون ناتج عن تصبغات , او تغيير في لون السن نتيجة تموت او علاج للعصب مما يؤدي الى التغيير في لون الاسنان المعالجة الى اللون المصفر او القاتم..
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الدوكسيفارم يسبب تغير في لون الاسنان لدى البالغين ؟؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-04-29 22:38:16
د.محمد ياسر عنجراني د.محمد ياسر عنجراني طب اسنان
طب اسنان السعودية
لا يسبب ذلك لدى البالغين و لا حتى بعد عمر 8 سنوات
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-04-29 21:45:25
د.باسم ابوكانون د.باسم ابوكانون طب اسنان
طب اسنان السعودية
اذا كان تركيبه دوكسيسايكلين فهو من زمرة التتراسايكلين عادة يعطى للبالغين في الالتهابات الشديدة ويمكن ان يسبب تلون اسنان لكن اذا اعطي للاطفال قبل عمر السابعة وليس للكبار
هل تريد التحدث الى طبيب:
شديت تقويم الاسنان قبل ٣ ايام ، وضعت اللون الازرق الفاتح لكن بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-14 01:18:25
د.علاء ناصر لطفي د.علاء ناصر لطفي طب اسنان
طب اسنان السعودية
اختي الكريمة ... عند خلط اللون الازرق مع الاصفر يصبح اللون الناتج هو الاخضر ... قد تكون اسنانك فيها بعض الصفار و هذا ما يفسر تحول اللون.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4