السلام عليكم أنا عندي 26عامًا ،اعاني من تعري اللثة وتخلخل على مستوى سنين من الاسنان العلوية ... الخلخلة تعتبر بسيطة نوعًا ما,تعري اللثة سبب عندي بروز في احد السنين بشكل مائل للأمام يشبه هذا الخط المائل ( / ) .مما اضطرني لنزعه وتركيب سن اصطناعية, والان بقي السن الاخر الذي بدأ في النزول قليلا عن مستوى الاسنان الاخرى مع صعود كبير في اللثة من جهة واحدة اي جذور هذا السن ظاهرة من جهة واحدة فقط سؤالي: هل يوجد علاج أو طريقة لإعادة هذه اللثة على ما كانت عليه ؟ وهل استطيع ان اقوم لتسويتها لتكون مثل الاسنان الاخرى ؟ ام هذا قد يؤدي الى سقوطها؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 3
2013-08-08
2018-04-02
وعليكم السلام قد يقوم طبيب الاسنان المختص فى اللثه واسمه periodontist يستطيع ايجاد واجراء غلاج باغادة اللثه الى ما كانت عليه ويتم تسوية اللثه لتكون مثل الاسنان الاخرى وهذا يعتمد هلى حالة الله
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2018-04-02
المشكله ممكن ان تكتمل بعدم وجود عضم كافي حول الضرس وهذا سبب حركة السن .اما تعري اللثه يؤدي الى تحسس في الضرس
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2013-08-24
بدايةا ليس هناك مشكله في عالم طب الأسنان ليس لها حل او علاج ، بل ان مشكلتك بسيطه الا انه يجب عليك زيارة طبيب الأسنان ليحدد مستوى ذوبان العظم الداخلي والذي لا يمكن ان يشخص بدون اشعة البانوراما بالاضافه الى تقدير وضع السن الاصطناعيه لذى يتوجب عليك زيارة طبيب الأسنان في اسرع وقت ممكن ليحدد لك بعد الفحص الشعاعي والسريري سبب نزول اللثه وبالتالي علاجها .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ