انا من فترة حوالي سنوات كان عندي الم كبير في الاسنان خاصة عندما اتناول

انا من فترة حوالي 3 سنوات كان عندي الم كبير في الاسنان خاصة عندما اتناول شيء ساخن او بارد لما ذهبت لطبيب الاسنان قام بنزع العصب (السنسن الاماميين الجهة العلوية) والان بدا لون السن يتغير وظهر خط اصفر فوق السن ارجوكم ماهو الحل ؟

2014-01-06
1 إجابة
من الطبيعى ان يتغير لون الاسنان بعد المعالجه اللبيه لان العصب هو المسؤول عن اللون الابيض فى الاسنان وفى حال ازالته بواسطة المعالجه اللبيه فانه يتغير لون السن الى القاتم هنا ننصح باجراء تغليف للاسنان المعالجه لبيا للحفاظ عليها اطول مده ممكنه فى الفم مع مراعاة ان تكون المعالجه اللبيه ناجحه تماما 0
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2014-01-07
من الطبيعى ان يتغير لون الاسنان بعد المعالجه اللبيه لان العصب هو المسؤول عن اللون الابيض فى الاسنان وفى حال ازالته بواسطة المعالجه اللبيه فانه يتغير لون السن الى القاتم هنا ننصح باجراء تغليف للاسنان المعالجه لبيا للحفاظ عليها اطول مده ممكنه فى الفم مع مراعاة ان تكون المعالجه اللبيه ناجحه تماما

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

14,635 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics