السلام عليكم ضرسين تعبونى ..قام الطبيب بعمل حشو مؤقت لضرس منهم وترك التانى لحين الانتهاء من المضاد ..وبعد الحشو زاد الالم جدا واخذت مسكنات ..لكن لا يزال الالم مستمر

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 1
اذا استمر الالم فهذا يعني ان الضرس يحتاج الى علاج عصب .. و اذا كان المضاد الحيوي المذكور لعلاج خراج ما فعلاج عصب الضرس المتسبب في الخراج لا مانع من البدأ فيه اثناء المداومة على المضاد الحيوي .. بل هو افضل حل فعليك بزيارة طبيب الاسنان في اقرب وقت دمت بصحة
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4