طلع لي خراج قبل شهر واخذت مضاد وخف الخراج وبعد اسابيع رجع الخراج من جد

طلع لي خراج قبل شهر وأخذت مضاد وخف الخراج وبعد 3اسابيع رجع الخراج من جديد وأخذت مضاد قوته 1جرام والآن باقي منه شي بسيط هل فيه ضررلو خلعته علما اتي أحس بالم في الوجه

2016-04-04
1 إجابة
قلع السن مع وجود الخراج لا يضر بشرط قلع السن بعد تناول المضاد الحيوي المناسب لمدة لا تقل عن ثلاثة ايام متتالية و بانتظام مع الاستمرار بتناول المضاد الحيوي بعد القلع يومين على الاقل او لحتى انتهاء العبوة. فليس من الضروري الانتظار لان يختفي الخراج تماما و من ثم قلع السن ،بل ان الخراج لن يختفي إلا بقلع السن لان السن هو المسؤول عن تشكل ذلك الخراج بسبب الالتهاب الموجود فيه 0
الدكتور محمد ياسر عنجراني
قلع السن مع وجود الخراج لا يضر بشرط قلع السن بعد تناول المضاد الحيوي المناسب لمدة لا تقل عن ثلاثة اي اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,377 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics