على الاحبةالقراءوعلى ملائكة الرحمة الاطباء انا في المن واعاني من تسوس

السلام على الاحبةالقراءوعلى ملائكة الرحمة الاطباء.انا في ال30من عمري واعاني من تسوس الاسنان علما اني مواضب على تفريشهايوميا وهل صحيح الوراثة لها دور في ذلك مع التقدير

2011-03-16
1 إجابة
ما دمت يا اخى تقول انه عندك تسوس اسنان فانه من الافضل والاجدى ان تزور اقرب عيادة طبيب اسنان او صديق لاجراء حفر وحشوات للاسنان وذلك من اجل الحفاظ عليها عمرا اطول فى الفم اما عنصر الوراثه فهو وارد وليس مثبت علميا حيث كما تنشا فى بيئه تحافظ على الوقايه والتغذيه المتوازنه وان عظامك قويه ومؤسسه جيدا وتحافظ على اسنانك منذ الصغر بالطرق العلميه التى تعرفها جيدا فمن اين ياتى التسوس لذا ننصحك كالمثل الذى يقول ----- درهم وقايه خير من قنطار علاج 1
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2012-05-28
ما دمت يا اخى تقول انه عندك تسوس اسنان فانه من الافضل والاجدى ان تزور اقرب عيادة طبيب اسنان او صديق لاجراء حفر وحشوات للاسنان وذلك من اجل الحفاظ عليها عمرا اطول فى الفم اما عنصر الوراثه فهو وارد وليس مثبت علميا حيث كما تنشا فى بيئه تحافظ على الوقايه والتغذيه المتوازنه وان عظامك قويه ومؤسسه جيدا وتحافظ على اسنانك منذ الصغر بالطرق العلميه التى تعرفها جيدا فمن اين ياتى التسوس لذا ننصحك كالمثل الذى يقول ----- درهم وقايه خير من قنطار علاج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

14,513 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,210 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم