ابني عندو سنه وثمانيه اشهر باسنانو الاربعه الاماميه في بدايه تسوس حفر بلون بني مع انو ما بيوكل سكاكر وحلويات شو السبب مع العلم انو ما رضع من وقت ولادتو في علاج لهالشي

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا يدعى تناذر الرضاعة من الزجاجة النوم وبفمه الرضاعة وتخمر الحليب على اسنانه العلوية يرجى مراجعة طبيب اسنان الاطفال للمتابعة لانه حتما سيحتاج عنايته لحين بزوغ الدوائم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا اعاني مِِِـــــــنْ تسوس اسناني بالرغم...
عدد الإجابات: 6 |
إقرا التفاصيل

2015-01-12 15:39:41
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
سيدتي انت تعاني من هشاشة في الأسنان والسبب اعتقد وراثي او من مياة الشرب انصحك بمراجعة طبيب الاسنان و معالجة الاسنان و الابتعاد عن معاجين الاسنان المبيضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-01-08 14:38:55
د.خالد سعد عبد الحق د.خالد سعد عبد الحق طب اسنان
مراجعة الطبيب للعلاج والبحث عن السبب لايفيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-08 11:59:47
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
انصحك بمراجعه طبيب الاسنان للكشف والعلاج وليس الامر متعلق بالساي والقهوه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-07 09:54:12
د.محمد معتوق د.محمد معتوق طب اسنان
طب اسنان السعودية
فيما يتعلق باصفرار الأسنان فهو عائد إلى بعض المشروبات و الأطعمة ( قهوة شاي عصير عنب و غيرها ... ) . يجب تفريش الأسنان بشكل جيد و مراجعة طبيب الأسنان لتلميع و تبييض الأسنان في حال الضرورة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-01-06 22:23:17
د.محمد خليل د.محمد خليل طب اسنان
طب اسنان مصر
عندك نقص كالسيوم عليك بشرب اللبن و الابتعاد عن الحوامض حيث انها تتفاعل مع طبقة الاسنان استخدمي معجون للاسنان الحساسة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-06 12:10:03
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ان مرض تسوس الانان حتى يومنا هذا لا توجد دراسه واحده تثبت سبب التسوس الرئيسى ومنهم من يعزو السبب الى قله الاهتمام بالاسنان , السكاكر بانواعها , عامل الوراثه , نقص الكالسيوم لذا ننصح بزيارة عيادة طبيب الاسنان من اجل الفحص الدورى ومعالجة الاسنان المصابه اولا باول
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا اني اعاني من تسوس في اسناني السفلى وتسوس داخلي كثير وخارجي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-22 09:28:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان وجود مرض تسوس الاسنان يعني يجب اجراء علاج فوري للحفاظ على ما تبقى من الاسنان والحل الوحيد لمعالجة التسوس هو ازالة التسوس واجراء حشوات في عيادة طبيب الاسنان ومن ثم تلبيس الاسنان , ومن الممكن ان يقوم طبيب الاسنان باجراء معالجة لبية للاسنان المصابة , لذا لا تترددي في زيارة طبيب الاسنان حفاظاً على اسنانك لان السن الطبيعي لا يعوض , بل يجب علاجه لاعطائه عمر اطول بالفم..
هل تريد التحدث الى طبيب:
يصير عندي الم في الاسنان اذا ما اكلت الحلويات وخصوصا المعجنات فما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-06-12 17:14:21
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان الالم الذي تشعر به اثناء تناول الحلويات والساخن والبارد هذا يعنى أنه من المحتمل وجود تسوس فى احد الاسنان او اكثر لذا ينصح بمراجعة اقرب طبيب اسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ابني عمره سنتان ونصف استانه العلوية بدأت بالتفتت...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-07-07 00:26:19
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
في سؤال حضرتك يوجد الجواب والسبب وللتوضيح اللون قد يكون خارجي لعدم التنظيف حتى لو كان طفﻻ وقد يكون مكتسبا عند تكون ا طبقات اﻻسنان استشارة كبيب اﻻسنان للتشخيص ةالمعالجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب فعال
2015-07-07 00:25:18
د.نادر وكيله د.نادر وكيله طب اسنان
طب اسنان الاردن
ممكن يكون تسوس الرضاعه .. يفضل مراجعه طبيب مختص بعلاج الاطفال
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام على الاحبةالقراءوعلى ملائكة الرحمة الاطباء.انا في ال30من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-03-19 16:16:55
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ما دمت يا اخى تقول انه عندك تسوس اسنان فانه من الافضل والاجدى ان تزور اقرب عيادة طبيب اسنان او صديق لاجراء حفر وحشوات للاسنان وذلك من اجل الحفاظ عليها عمرا اطول فى الفم اما عنصر الوراثه فهو وارد وليس مثبت علميا حيث كما تنشا فى بيئه تحافظ على الوقايه والتغذيه المتوازنه وان عظامك قويه ومؤسسه جيدا وتحافظ على اسنانك منذ الصغر بالطرق العلميه التى تعرفها جيدا فمن اين ياتى التسوس لذا ننصحك كالمثل الذى يقول ----- درهم وقايه خير من قنطار علاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدى بداية تسوس الاسنان هل تحتاج إلى حشوة ، لدى بقع بنية علی...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-08-14 12:08:29
د.عدلاء يونس عبود د.عدلاء يونس عبود طب اسنان
طب اسنان سوريا
علاج التسوس في بدايته مفيد بالحشوات راجع الطبيب لإجراء التقليح والتأكد من كونها تصبغ أم نخر بالفحص وأمكانية إزالة التصبغ
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-14 08:36:32
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بغض النظر عن حجم التسوس فيجب علاجه فورا . و بعد ان يقوم الطبيب بتنظيف الاسنان يتبين له اذا كانت البقع البنيه هي تسوس او تصبغ.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-14 07:43:20
د.اماني العساف د.اماني العساف طب اسنان
طب اسنان الامارات
اذا كانت منخورة فيجب علاجها و هذا يحدده طبيب الأسنان بالفحص السريري... بعض حالات التسوس تكون في مراحلها الأولى و لا تحتاج الى اصلاح و حفر ... و إنما تحتاج الى اعتتاء زائد بالتنظيف و استعمال معجون غني بالفلورايد مع كثرة شرب الماء حتى تحصل عملية الترميم التلقائية و يعود السن لوضعه الطبيعي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4