قبل فترة اسبوع ذهبت الي طبيبة الاسنان لعمل حشوة الجذر وبالخطا سقط ع وج

السلام عليكم.قبل فترة اسبوع ذهبت الي طبيبة الاسنان لعمل حشوة الجذر...وبالخطأ سقط ع وجهي قطرات من مادة الفورمالين التي تستخدمها الطبيبه فتركت اثر على خدي.كيف يمكن التخلص منه ؟؟

2015-08-11
1 إجابة
لا اعتقد ان هذه المادة تترك اي اثار الا اذا كانت بشرتك حساسة بهذه الحالة اتركها فهي ستتلاشى تلقائيا 0
د. اسامة الصالح
طب اسنان - 2015-08-12
لا اعتقد ان هذه المادة تترك اي اثار الا اذا كانت بشرتك حساسة بهذه الحالة اتركها فهي ستتلاشى تلقائيا

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

14,635 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics