حبوب في آخر اللسان بيضاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قبل مده 8 ايام ظهرت حبوب بيضاء اللون في اخر اللسان على الجانبين, هذه الحبوب غير مؤلمة ولا تسب اي ضيق لي من اي شكل, لا أتناول ادوية حاليه, فقط مكملات غذائية فيتامين بي متنوع, فيتامين سي , فيتامين دو اوميجا, في بعض المرات كنت الاحظ بقايا دم في اللعاب عن البصق. شكرا

2020-05-20
2 إجابة
هذه ليست حبوب هذه حليمات الذوق موجودة تشبه في شكلها الفطر دعها و شأنها اما ابيضاضها فهذا قد يكون لاسباب عدة و ليست مهمة منها الادوية التي تتناولها احيانا في الصباح الباكر او اثناء الصيام الخ الخ و اما الدم فهذا قد يكون من اللثة ملتهبة في مكان ما لدرجة ان الهواء اثناء التنفس يجعلها تنزف او لمسها باللسان ففي حالة البصق انت تمتص الدم منها و تبصق راجع طبيب الاسنان لمعالجة اللثة 1
الدكتور اسامة الصالح
الدكتور اسامة الصالح
طب اسنان - 2020-05-20
هذه ليست حبوب هذه حليمات الذوق موجودة تشبه في شكلها الفطر دعها و شأنها اما ابيضاضها فهذا قد يكون لا اقرأ المزيد ..
يفضل زيارة طبيب امراض لثة حيث ان هذه الشكوى تحتاج فحص 1
د. احمد العلوانى
د. احمد العلوانى
طب اسنان - 2020-05-20
يفضل زيارة طبيب امراض لثة حيث ان هذه الشكوى تحتاج فحص

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics