قمت بحشو سني في ال الماضية ولكني الآن اعاني من انتفاخ تحت السن المحشو

قمت بحشو سني في السنة الماضية ولكني الآن أعاني من انتفاخ تحت السن المحشو مع آلام شديدة ، علما بأنني أستخدم الفيفادول لتسكين الألم ولكن مفعوله ينتهي بعد ساعة أو ساعتين،ما الحل؟

2015-12-12
4 إجابة
هذا خراج. لن تنفع الادويه وحدها يجب مراجعة الطبيب وعلاج الجذور . 1
الدكتور محمد احمد نصرالله
هذا خراج. لن تنفع الادويه وحدها يجب مراجعة الطبيب وعلاج الجذور .
هذا السن يوجد به التهاب في الجذور ..و يحتاج علاج جذور بأسرع وقت لتجنب زياده الالتهاب 1
الدكتور محمد شحروج
الدكتور محمد شحروج
طب اسنان - 2015-12-13
هذا السن يوجد به التهاب في الجذور ..و يحتاج علاج جذور بأسرع وقت لتجنب زياده الالتهاب
واضح من شرحك أن العصب ملتهب و ابتدا خراج تحت السن و هذا لن يزول ألمه مع الأدوية و يجب عليك مراجعة الطبيب بأسرع وقت لكي تبدأ علاج العصب 0
الدكتور دكتور محمد منيب الرفاعي
واضح من شرحك أن العصب ملتهب و ابتدا خراج تحت السن و هذا لن يزول ألمه مع الأدوية و يجب عليك مراجعة ال اقرأ المزيد ..
قد يتعرض السن المعالج بحشوه الى التهاب العصب تحت الحشوه ومن ثم انتفاخ او خراج وبالتالى الحاجه الى معالجه السن المصاب معالجه لبيه 0
د. احمد ابو رضوان
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2015-12-14
قد يتعرض السن المعالج بحشوه الى التهاب العصب تحت الحشوه ومن ثم انتفاخ او خراج وبالتالى اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,368 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics