قمت بعملية لقلع الضرس صباحا وليلا اصبح خدي متورما مع وجود احمرار ماذا افعل ليخف الورم ؟

2014-01-29
1 إجابة
الاصل مراجعة طبيب الاسنان على الفور الذى اجرى لك عملية القلع وانه من الطبيعى فى بعض الحالات ان يصار اى تورم الوجه بعد القلع و من الممكن تناول ادويه مضادات حيويه ومسكنات للالم ومع مرور ايام معدوده يزول التورم 2
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان - 2014-01-30
الاصل مراجعة طبيب الاسنان على الفور الذى اجرى لك عملية القلع وانه من الطبيعى فى بعض الحالات ان يصار اى تورم الوجه بعد القلع و من الممكن تناول ادويه مضادات حيويه ومسكنات للالم ومع مرور ايام معدوده يزول التورم

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

14,642 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics