لأسناني لون أصفر رغم أنني اغسلهم جيدا مرتين في اليوم الواحد وأجريت تتظيف لأسناني منذ شهرين تقريبا، خف الصفار لكن بعد مضي عدة أسابيع عاد. مع العلم انني لا أدخن ولا اشرب المنبهات. ما الحل برأيكم؟

الجنس :: أنثى |
العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
عمل تبييض للاسنان ... سواء التبييض المنزلي او في العيادة مع الاستمرار بتنظيف الاسنان 3 مرات على الاقل في اليوم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ... أعاني من نزيف اللثة بشكل كبير لدرجة انني لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-30 10:38:09
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان من اهم اعراض التهاباتا اللثه هو النزف على اقل لمسه لذا ننصح بالبحث عن السبب وخاصة وجود ترسبات كلسيه مابين اللثه والاسنان وهذه الترسبات بالعادة تاتى من الدم وليس من خارج الفم وغالبا ما تسبب تورم فى اللثه والم وصديد وقلقله فى بعض الاسنان لذا ننصح بزيارة اقرب عيادة طبيب اسنان لاجراء ازاله لهذه الترسبات الكلسيه بواسطة جهاز خاص لذلك حديث لا يسبب الما على الاطلاق مع اعطاء ادويه خاصه للثه يصفها طبيب الاسنان المعالج وخلال ايام تكون اللثه قد عادت الى وضعها الطبيعى وبلونها الوردى
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا وضعت تقويم أسنان شفاف ومع الأيام يتغير لونه تقريبا إلى الاصفر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-02-04 16:23:35
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ذلك يعتمد على نوع الجهاز الشفاف فمنه نوعين نوع يتغير لونه ونوع اخر سيراميك لا يمكن ان يتغير لونه والنوع الاول يتفاعل مع الاحماض وهو من نوع الكومبوزيت
هل تريد التحدث الى طبيب:
يادكتور انا عندي اسناني فيها صفار زايد وخاصه الاسنان الاماميه مع...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-08-06 14:53:25
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
لعل وجود نقص او زياده فى مادة الفلور له اثر على لون الاسنان مما يستدعى مراجعة عيادة طبيب الاسنان من اجل التشخيص السليم وقد تجد الحل المناسب حشوات تبييض او تغليف
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-06 08:30:34
د.أسامة الصالح د.أسامة الصالح طب اسنان
طب اسنان السويد
اصفرار الاسنان المفاجء يكون بسبب استمال مواد تاثر على ميناء السن و تسبب التخريش و هذا ما يسببه مثلا كثرة المشروبات الغازيه من الافضل مراجعة طبيب الاسنان لمعرفة الاسباب تقديم المساعدة اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-08-06 04:50:22
د.علي جميل عبدالله د.علي جميل عبدالله طب اسنان
طب اسنان العراق
استعملي فرشاة ناعمة وفرشي بطريقة سلسة وليس بقوة وان الصفار العادي هو طبيعي كلون الجلد لايممن تغييره بالتفريش
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من اللون الاصفر على اسناني منذ مدة علما اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-27 10:02:25
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان اي تغيير في لون الاسنان ينصح بمراجعة طبيب الاسنان للتشخيص والمشاهدة من اجل التقييم واجراء اللازم , ومن المحتمل ان هذا الاصفرار يكون ناتج عن تصبغات , او تغيير في لون السن نتيجة تموت او علاج للعصب مما يؤدي الى التغيير في لون الاسنان المعالجة الى اللون المصفر او القاتم..
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ؛ سقطت قبل سنتين تقريبا واكتسرت أحد أسناني الأمامية...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-31 10:48:47
د.د.محمد زكريا أبو جلالة د.د.محمد زكريا أبو جلالة طب اسنان
هناك بعض أنواع الحشوات يصاحبها الألم بعد الحشو بفترة معينه لعدة أيام ويبدأ الألم يوما عن يوم يكون أخف أما إذا كان الألم شديد وبنفس المستوى لفتره طويله فيجب المراجعه .. وهناك العديد من الاسباب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-05-31 10:14:35
د.شيرين خلف الهواري د.شيرين خلف الهواري طب اسنان
طب اسنان الاردن
يحتاج السن الي تغطيه المناطق الحساسه...قد تكون هناك زوايا مكشوفه بالحشوة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-05-30 12:19:55
د.محمد معتوق د.محمد معتوق طب اسنان
طب اسنان السعودية
الألم بعد حشو الأسنان قد يكون طبيعيا و سببه فقط حساسية بعد حشو الأسنان ... في حال استمر الألم لفترة طويلة فقد يكون من الضروري إجراء معالجة العصب للأسنان ( و يعود القرار للطبيب ,, حيث لا يمكنني الحكم على الحالة دون تشخيص سريري )
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-05-30 12:19:28
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
الم التهاب العصب مزعج ولا يهدئ على المسكنات ويزداد بالليل وعند شرب البارد والساخن واكل الحلويات اذا كانت هذه الاعراض لديك فلابد من علاج عصب السن والاشعة لا تكفي لمعرفة اذا كان العصب ملتهب او لا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم يا دكتور اشتكى منذ 5 اشهر من تاكل ف الاسنان , اصبح...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-05 14:02:09
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
انصحك بمراجعه طبيب الاسنان للكشف والمشوره والعلاج وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-05 07:27:31
د.عدلاء يونس عبود د.عدلاء يونس عبود طب اسنان
طب اسنان سوريا
من أسباب التآكل تناول الحوامض وله علاقة بطبيعة اللعاب وأسباب هضمية واصفرار الأسنان يسببه عدم التفريش الجيد وعدم الأكل على أحد جانبي الفكين ويجب تناول غذاءمتوازن
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4