لدي خراج تحت الضرس وتورم بالخد تم صرف مضادين حيويين استخدمته لمدة 3 ايام وهذا اليوم الرابع وسببو لي اسهال وقيء وعدم القدرة على الغذاء هل اتركهم ام ماذا افعل ؟!

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
الحل المفيد هو علاج عصب الضرس .. عليك القيام بالذهاب لطبيب الاسنان ليقوم بعمليه سحب عصب الضرس و وضع علاج مؤقت في القنوات التي يوجد بها العصب لمدة على الاقل اسبوع واحد و من ثم وضع حشو دائم للقنوات بعد شفاء الخراج و من ثم وضع حشو دائم للضرس ... هذا سيجنبك العلاج بالمضاد الحيوي دمت بصحة
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4