السلام عليكم لدي ضرس بحالة تعفن وتم تنظيفه ومن ثم تم الحشوه ولكن مازال يؤلمني ، اليوم تم اخراج الحشوه نظراً للتهاب وحسب كلام الدكتور بعد ٤ ايام يتم خلعه ، أعطاني حبوب روكسيل ٥٠٠ لكن أستخدمتها أول حبه سببت لي الم في العظام وبداية حمىٰ ، مالعمل ؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 5
انصحك بمراجعه طبيبك وتغيير الدواء واي دواء يسبب لك اعراض جانبيه اوقفه فورا وسلامتك ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب التوقف عن تناول الدواء ويقوم الطبيب باستبداله بآخر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اذا كان لديك حساسيه على انواع معينه من الادويه يجب عليك ابلاغ طبيبك المعالج لاختيار الدواء المناسب لك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
برأيي في هذه الحالة يجب القلع ثم أخذ الدواء وعليك أخبار الطبيب بموضوع التحسس الذي لديك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
راجع طبيبك و اخبره بالأعراض لديك و سوف يقوم بتغيير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4