لدي ( Urbical Base ) ( Urbical Catalyst ) انا بدي اعرف لشو بيستخدم وعند عرضهم على دكتور اسنان قال انه ليس مثبت فما الصحيح؟

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا اسم تجاري لمعجون هيدروكسيد الكالسيوم ،وهي مادة تستخدم في التبطين تحت الحشوات السنية وفي تغطية انكشافات اللب ،وليست مادة للاستخدام الخارجي المباشر من المرضى ..!
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام على الاحبةالقراءوعلى ملائكة الرحمة الاطباء.انا في ال30من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-03-19 16:16:55
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ما دمت يا اخى تقول انه عندك تسوس اسنان فانه من الافضل والاجدى ان تزور اقرب عيادة طبيب اسنان او صديق لاجراء حفر وحشوات للاسنان وذلك من اجل الحفاظ عليها عمرا اطول فى الفم اما عنصر الوراثه فهو وارد وليس مثبت علميا حيث كما تنشا فى بيئه تحافظ على الوقايه والتغذيه المتوازنه وان عظامك قويه ومؤسسه جيدا وتحافظ على اسنانك منذ الصغر بالطرق العلميه التى تعرفها جيدا فمن اين ياتى التسوس لذا ننصحك كالمثل الذى يقول ----- درهم وقايه خير من قنطار علاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
ذهبت لدكتور أسنان وكان عندي تركيبة ، والتركيبة كانت علي وشك...
عدد الإجابات: 6 |
إقرا التفاصيل

2015-10-13 18:15:56
د.احمد سمار د.احمد سمار طب اسنان
طب اسنان الاردن
بعض الاحيان بنحتاج الى الانتظار بعد عمليات البناء للاطمئنان على عدم حدوث اي التهابات بعد ذلك. وايضا من شروط شركات التامين ذلك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-10-13 15:11:29
د.فاطمة الزهراء سليمان ابراهيم د.فاطمة الزهراء سليمان ابراهيم طب اسنان
من الممكن ان يكون الطبيب رآي التهاب في السن لذلك طلب الانتظار ..ان لم يوجد التهاب فعليك بالاسراع في التركيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-13 12:49:52
د.محمد معتوق د.محمد معتوق طب اسنان
طب اسنان السعودية
لا داعي للانتظار إطلاقا ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-13 09:28:15
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
لا داعي للانتظار وهذه البراغي في السن موضه قديمه ورخيصه وسيئه هناك افضل منها ويمكن معالجه الالسن واعاده بنائه بجلسه واحده وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-12 20:31:27
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
كان يجب اخذ صورة اشعه للتأكد من وضع الجذر و من ثم اعادة تثبيت البرغي الوتد و تثبيت التركيبه . ولا داعي للإنتظار شهرين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-12 20:06:40
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
للأسف ليس هكذا تعالج الحالة استشارة أخصائي تركيبات مع أو بدون معالجة جذور أسنان للتشخيص والمعالجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن ان تكفي سته اشهر فقط لسد فراغات الاسنان بالتقويم علما ان...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-17 16:51:50
د.محمد الزعبي د.محمد الزعبي طب اسنان
طب اسنان السعودية
تقدير مدة العلاج يقررها طبيب التقويم و الحالات البسيطة ممكن علاجها بفترة ٦ شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-16 13:07:36
د.محمد معتوق د.محمد معتوق طب اسنان
طب اسنان السعودية
في الحالات البسيطة قد يكون ممكنا ... الفراغات بعد فك التقويم تحتاج الى مثبت دائم على الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا مركبه كوبرى الاسنان ده بس كل شويه يوقع و اروح لى الدكتور...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-12-16 14:12:16
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
اذا دكتورك حسب ما تدعى لا يعرف بيوقع الجسر ليه الاولى ان تذهبى الى دكتور اخر يعلم ليش الجسر بيوقع السبب اما من الاسنان الداعمه او خلل فى تصنيع مختبر الاسنان او كثره استخدامك للمواد اللاصقه مثل العلكه
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب فعال
2015-12-16 13:08:41
د.على بدر د.على بدر طب اسنان
طب اسنان مصر
السلام عليكم، المفروض ان الكوبرى لما يتلزق بكفائه لا يقع الا بعد سنين لا تقل عن الخمس سنين، اما فى حالة سقوطه الدائم فممكن يكون لعدة اسباب. 1. الاسنان قصيره او مبروده بزياده او بها تسوس 2. اللزق مؤقت او ردئ النوع 3. مقاس الاسنان لا يتناسب مع مقاس التركيبه (التركيبه واسعه) 4. التركيبه نوعها ردئ و ممكن يكون فى اكتر من سبب معا. فى معظم الأحيان بنحتاج إلى أخذ مقاس جديد و تصنيع تركيبه جيده.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-16 09:15:08
د.دكتور محمد منيب الرفاعي د.دكتور محمد منيب الرفاعي طب اسنان
طب اسنان الامارات
إذا الجسر بيوقع يعني في مشكله بالأسنان إلى تحته و لازم الدكتور يتأكد من أن الأسنان ليسة مكسورة أو متسوسة و هذا ليس له علاقة باللزق
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا انسه عندي 17سنه ويوجد وجع بضرسي فطلب الدكتور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-12-16 21:08:47
د.حسين عودة د.حسين عودة طب اسنان
طب اسنان لبنان
في حال كان المقصود بالدعامة اي الوتد الداعم للضرس فإن الحاجة الى دعامة للضرس هي في حال ضعف و عدم قدرة الضرس على حمل التاج لكن يجب ان تكون المعالجة اللبية للضرس المراد تتويجه جيدة و كذلك هناك شرط اخر يجب توفره وهو متانة القناة اللتي يراد تحضيرها من اجل استقبال الدعامة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي مشكل هو انحراف الفك السفلي الى اليمين وعندي عضة مفتوحة...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2014-12-11 13:26:51
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
ربما يكون سبب الانحراف في الفك لليمين هو زياده في نمو الجانب الايسر من الفك وتطاول الشعبه الصاعده في هذا الجانب . التقويم لمحده لا يحل المشكله لا بد من اجراء جراحه تقويميه من قبل اخصهئي جراحه الفم والوجه والفكين وبالتعاون مع اخصائي التقويم
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-12-09 14:11:30
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
انصحك بمراجعه اخصائي جراحه الفم والوجه والفكين اولا .العضه المفتوحه لا تعالج بالتقويم لوحده لأن المعالجه التقويميه هي متلازمه مع العلاج الجراحي . لا بد من العلاج الجراحي
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-11-08 00:41:54
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
تقويم الأسنان يعطي نتيجة مقبولة في حال كان الخلل من الأسنان ( اسنان مائلة ،مزدحمة،منغرسة ،منطمرة،او بازغة زيادة عن الطبيعي ) انا الجراحة التقويمية فتعالج سوء الاطباق الناتج عن خلل في عظام الفكين لذلك لا بد من تشخيص دقيق لحالتك لتحديد سبب الخلل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-02 11:49:42
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
يعتمد نجاح ثقويم الاسنان لدى اخصائى تقويم الاسنان على التشخيص السليم وبمساعدة الصور الشعاعيه وقياسات دقيقه لذلك فان التشخيص هو الطريقه السليمه للنجاح وما يقرره طبيب التقويم قد يكون بنسبه عاليه جدا صحيح وتوجد حالات تقويميه فعلا تحتاج الى جراحه تدعى جراحه تقويميه تعيد الاطباق الى وضعه الطبيعى وكذلك العلاقه ما بين الفكين
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4