احس بالم شديد في اطراف الثدي من الجنب الايسر والايمن منطقة ماتحت اليد فااريد ان تجاوبو عن في اسرع وقت؟

عدد الإجابات: 1
اذا كان هذا الالم في ايام الاباضه ويختفي بعد نزول الدوره فغالباً يكون نتيجه لارتفاع هرمون البرجسترون والاستروجين قبل نزول الدوره. اما اذا استمر هذا الالم فانصحك بمراجعه اخصائي جراحه ثدي لاجراء الفحص السريري الازم من قبل الطبيب واذا استدعى الامر لاجراء الفحوصات التصويريه الازمه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4