أعاني من انفلونزا و زكام وبلغم وذهبت الى طبيب اعطاني طارد بلغم ولكن لم يخرج بلغم كثير واعطني دواء اخر لعلاج الانفلونزا ومضاد حيوي ثاني يوم في استعمالي للطارد البلغم ودواء الانفلونزا صرت اصبت بدوار وصعوبة في التنفس والام في الرأس ومقدمة الجبهة وكذلك ينزل على العينين وبعدها بيوم شعرت بتنميل في يدى وكذلك رجلي مع صعوبة في المشي بعدها عمل لي الطبيب بعض الحركات تحسنت قليلا ثم اعطاني ديرلا driil لعلاج السعال ومضاد حيوي يوجد به ثلاث حبوب فقط والى الان لازلت اشعر بتعب عام ومرة مرة ضيق تنفس والام في المعدة ووجع في الرأس عند الجبهة وفي العينين فماذا افعل

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
بدأت بالشرح بشكل جيد لكن لم تذكر كم يوم مر على بدء العلاج اذ ان الاصابة بالفيروس لا علاج له سوى علاج العوارض وسيستمر حتى اسبوع بهذه العوارض والعوارض ستتحسن يوم عن يوم لا اعرف اسم الدواء الذي كتبته driil ربما كتابته هكذا هي خاطئة لهذا لم اتعرف عليه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4