انا فيني حساسيه صدر واستخدم Symbicort وراحت الكتمه بفضل هالدواء واستخدامه، والحين فيني كحه زي الحكه لا هي بالحلق ولا بالرئه بدون سبب مع افراز مخاط اخضر بالانف ماعلاجه؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
الف سلامة. هذه اعراض حساسية للأنف و تسبب إفرازات تنزل على الاحبال الصوتية و تسبب الكحة و افضل علاج لهذا دواء السنجيولار الذى يعالج أيضا الكحة التحسسية و يجب إضافته العلاج مع استشارة طبيب أنف و أذن.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
سلامتك دواء الصدر الذي تأخذه لن يصل للانف , من الشائع ان توجد حساسيه انفيه وقصبيه في نفس الشخص وقد يرافقها امر ثالث هو الحساسيه من الاسبرين وادويه المفاصل ، السيطره على حساسيه الانف تسهم بالسيطره على حساسيه الصدر. هناك دواء يساعد على الحالتين معا هو مونتيلوكاست ويؤخذ ليلا لكن لا يعطى للحوامل وان كان يعطى للصغار والكبار .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4