السلام عليكم بدأت منذ اسبوع باستخدام سمبيكورت 80 ولكن لا اشعر في اي طعم او انني اخذ اي شيء مجرد هواء هل هذاطبيعي ام لا مع انني ذهبت الي الصيدلي وشرحلي طريقة الاستعمال وشاهدت اكثر من فيديو لاستخدامه وانا متاكد استخدمه بالطريقه الصحيحه ولاكن لا اشعر في اي طعم او اي شي قمت بمراجعة الطبيب فطلب مني ان اريه طريقة استخدامي للبخاخ وقال لي الطريق صحيحه وقال لي نبضات قلبك لا تدل على استخدامك للدواء ولطبي مني ان استبدل علبة الدواء وقمت باستبدالها ولاكن نفس الشيء لا اشعر في اي شيء يدخل فمي غير الهواء مع اني شعرت بتحسن في الفتره الاولى وبعد ذلك لا ارجوا الافاده منكم ولكم جزيل الشكر

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا امر طبيعي فلا يفترض ان تحس بطعم سمبيكورت خصوصا اذا كنت تأخذه بالطريقة الصحيحة اي انك تأخذه مع نفس عميق و طويل، بعض الناس يحس بطعم بودرة السيمبيكورت في فمه لانه لا يأخذ نفسا عميقا كفاية فيترسب بعض الدواء في الفم. اذا حصلت انتكاسة في الاعراض اثناء اخذ العلاج ارجع الى طبيب الصدرية لمعرفة السبب و لا توقف العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4