حدث عندي ارتفاع بهرمون الذكورا مما اثر على صوتي قمت بتخفيض نسبة الهرمون ولكن صوتي لم يرجع كما كان ما هي الحلول الممكنة

عدد الإجابات: 1
ان تخفيض الهرمون قد لايكون كافيا و نلجا فى بعض الحلات الى اعطاء دواء ضدى للهرمون الدكرى و نظرا لدقه الموضوع انصحك باصطحاب التحاليل الهرمونيه ونشاء الله بالسلا مه دابراهيم هنداوى مستشار الغدد الانجابيه والعقم 0776420095-الاردن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4