من زمان كنت مخنوق ومش قادر اخد نفسى وبعدين كشفت على صدرى قالانت عندك انكماش فى الرئه بسبب ان فيه هواء على الرئه وبعدين اتعملى جر

من زمان كنت مخنوق ومش قادر اخد نفسى وبعدين كشفت على صدرى قالانت عندك انكماش فى الرئه بسبب ان فيه هواء على الرئه وبعدين اتعملى جراحه واتركبلى تيوب(انبوبه صدريه) وحاسس ان انا مرتاح بس بقالى شهر وحاسس ان الهوا اللى فى صدرى كتير وساعات بحس انه بيكتر ده ايه؟ومده علاج الهوا ده اد ايه؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2010-01-23
2013-09-21
كنت تعاني من استرواح الصدر وهو وجود هواء ،أوغاز في داخل القفص الصدري مما يؤدي إلى انكماش كلي ، أو جزئي للرئة. استرواح الصدر. ويقسم استرواح الصدر إلى جزئين هما استرواح الصدر التوتري واسترواح الصدر اللاتوتري . الاسترواح التوتري : يعتبر حالة طارئة، لأن الهواء يتجمع في الجنبة مع كل شهيق. وارتفاع الضغط في الصدر يؤدي إلى انزباح المنصف عن الرئة المصابة ويضغط على اوعية الدموية الصدرية. بينما يكون الاسترواح اللاتوتري أقل ضرراً لأن الهواء لا يتجمع ولا يزيد الضغط على آعضاء الصدر. ، بالنسبة للعلاج يستمر حتى امتصاص الهواء من الصدر ولا يستغرق أكثر من شهر في العادة.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2010-01-26
كنت تعاني من استرواح الصدر راجع القاموس عن المرض وأنواعه ، بالنسبة للعلاج يستمر حتى امتصاص الهواء من الصدر ولا يستغرق أكثر من شهر في العادة.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
رئة شفيفة

رئة هادئة