نا عندي الم في الضلوعي وعندي حساسيه الصدر واستخدم بخاخ سين باكور وابي اسافر ما ادر في مشكله لما اسافر في الطياره يعني الضغط وكيذ يسبب يعني نقص اكسجين شي ارجوووو الأفاده ضروري الله يخليك انا مسافر بعد كم يوم

عدد الإجابات: 1
الأفضل أن تستشير طبيبك حول الموضوع، وبشكل عام إذا اتخذ المريض الاحتياطات اللازمة من أدوية وتحضير الأكسجين إذا أمكن فإن كل شيء سيكون تحت السيطرة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4