1 اجابات
2013-05-15
غالبآ ما يبدأ الالتهاب الشعبي الحاد بعدوى بالقسم العلوي من الجهاز التنفسي (ويشمل الانف و الجيوب الانفية و الاذنين و البلعوم) ويكون السبب فيها عادة أحد الفيروسات ،...
1 اجابات
2015-03-03
لم تذكر الطول ربما ان وزنك هو زائد حسب الطول وهذا ما يسبب التعب عند المشي حيث انك شاب وبعمرك لا يجب ان يكون هناك هذه العوارض عند المشي لذا من الضروري معرفة تفاصيل...
1 اجابات
2015-10-19
لابد أن يكون INR من 2 الى 3 لدى المرضى الذين يتعاطون عقار وارفارين (ماريفان) لتسييل الدم أما 1.1 هي رقم الشخص الطبيعي الذي لا يتعاطى وارفارين ولا علاقة للبرد والسعال...
1 اجابات
2016-03-22
هذا الدواء اي الزيترون يفيد فقط إذا كان هنالك إلتهاب بكتيري و لكن في معظم الاحوال التهاب الحلق فيروسي.و لقد ذكرت انك تستخدم الاميبرازول؟فإذا كنت تستخدمه لحموضة...
1 اجابات
2016-03-29
يجب اجراء فحص لدى طبيب انف اذن حنجرة و فحوصات الغدة الدرقية و فحوصات فقر الدم و الفيتامين D
3 اجابات
2016-07-31
غالبا السبب في المجري التنفسي العلوي و له العديد من الاسباب ( الانف او الحلق او الحنجرة او ارتجاع المرئ او التهاب بسبب ميكروب غالبا ما يكون فيروسي للحنجرة) لابد من...
1 اجابات
2016-12-02
يجب مراجعة الطبيب عند حدوث هذه الحالة لكي يتم فحص سريري لك وعندها يمكن معرفة السبب والذي يمكن ان يكون ربو او غيره
1 2 4