ابي يعاني من التقيئ الدائم وحموضة وفي الفترة الاخيرة اصبح يتقيا الدم على ماذا يدل هذا علما انه يتناول ادوية كيماوية (فقر الدم المزمن) وهو يعالج في مصلحة سرطان الدم افيدوني

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
ينبغى عمل منظار على المعدة لمعرفة سبب ااحموضة و القئ الدموى .. كما ينبغى تقييم حالته بواسطة كل من طبيب الجهاز الهضمى و طبيب أمراض الدم ؛ لمعرفة مدى احتياجه لنقل مشتقات الدم أو المحاليل الطبية .. و نتمنى له السلامة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4