أتناول فلاجيل 500 ﻻحظت منذ أربع أيام ليونة في البراز أصبح غير متماسك نهائيا عندما ينزل فى المياة يذهب قوامة مع لون بول غامق هل هذا بسبب الفﻻجيل ؟

عدد الإجابات: 1
من الاعراض الجانبية لعلاج ميترونيدازول : اضطرابات الجهاز الهضمي التي تؤدي الى الاسهال او الامساك كذلك البول الداكن لذلك اخبر طبيبك بهذه الاعراض فاذا كانت غير مستحملة قد يصف لك دواء اخر او ينصحك ببعض الامور التي تخفف من هذه الاعراض
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4