احس احيان بالم فوق معدتي واحيان احسه مثل القشعريرة ويروح واذا شربت اي مادة فيها كافيين اتعب احس بتوتر وقلق واحس بذا الشي يشع فوق معدتي وجسمي كله العضلات ترتعش .

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
انها حالة توتر عام تعانين منها و المعدة بطبيعة الحال تستجيب للتوتر في الجسم و ليس المعدة فقط و لكن الجهاز الهضمي بشكل عام . ان كل الذي ذكرتيه ما عدا الألم فوق المعدة ,لا علاقة له بالمعدة . ان الكافيين يزيد حالة التوتر . هناك أسباب كثيرة تسبب حالة التوتر العام في الجسم و من أهمها ارتفاع هرمونات الغدة الدرقية . ان قمت بزيارة طبيب الغدد الصم فلا ضرر بذلك .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4