احس دوما نشفان في لساني اخذ حبوب كلوفاج مـِْرَّھ وحدة يوميا واخذ حبوب ضغط وكرسترول بس احينا احسه سكر واحياً من معدتي افيدوني بارك لله فيكم

العمر: 53 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يمكن افادتك اذ انه من خلال سؤالك يتبين انك تعانين من الضغط ومن السكري ولهذا يجب معرفة كافة التفاصيل عنك وفحصك سريريا واجراء بعض الفحوصات في الدم والبول للتأكد من وضعك الحالي وعندها يمكن ابداء الرأي اذ ان ما تعانيه يسبب النشفان خاصة اذا لم يكن العلاج مناسبا وهناك عدم توازن صحيح في نسبة السكر في الدم وفي استقرار الضغط لذا يجب اللجوء الى الطبيب وعدم التأخر في ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4