اخي يعاني من الاستفراغ الدوري يصاحبه دم ما السبب

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
بالنسبة للاستفراغ فمن المحتمل ان اخاك يعاني من قرحة المعدة او الاثني عشر التي تسبب له الاستفراغ المستمر . اما بالنسبة للدم , فبما ان لونه احمر , هذا يعني ان النزيف ليس من المعدة لأن الدم في المعدة يتفاعل معلا حموضة المعدة و يتحول الى اللون الأسود . و الدم الأحمر يعني ان الاستفراغ يسبب تشققات في الغشاء المخاطي للمعدة و يظهر الدم , و هذا نسميه Mellory Weiss Syndrom . انه بحاجة لزيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي بدون أي تأخير و بحاجة لتنظير المعدة . أتمنى له الشفاء .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4