اشعر بألم في اعلي المعدة ويتبعه سيلان اللعاب بعد خروج اللعاب ينتهي الام لا اعرف ماسبب

العمر: 34 سنة |
عدد الإجابات: 1
من الممكن أن يكون سيلان اللعاب عرض من أعراض الارتداد المريئي خاصة إذا كان هنالك ما يعرف بالحرقة. أنصح بتجنب العشاء و استعمال دواء مثبط للحموضة مثل esomeprazole) الاسم العلمي)
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من زيادة افراز اللعاب مع خروج للبطن يوميا والم طفيف في اعلى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-12 06:59:54
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما المقصود بخروج البطن ؟؟ من ناحية اللعاب الزائد والم المعدة ارجو اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامي بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
زيادة اللعاب واعاني من الشردقة بسبب اللعاب كما تحدث في الطعام ,...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-22 04:06:57
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب المعاينة عند طبيب جهاز هضمي لفحصك وعمل دراسة ربما عناك ارتجاع في المريء ولكن يرافق ذلك حرقة في المعدة ... هناك نوع مختلف من الارتجاع الحمضي الذي يسبب أعراض في الحنجرة والجهاز التنفسي يسمى الارتجاع الحنجري البلعومي ويسمى أيضا ارتجاع خارج المريء. خلافا لارتجاع المريء، الارتجاع الحنجري البلعومي عادة لا يسبب حرقة(حموضة)، وبالتالي فهو يسمى أحيانا الارتجاع الصامت.
هل تريد التحدث الى طبيب:
حموضة زايدة في المعدة و عندما استيقظ صباحا يكون لون اللعاب بني و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-22 08:14:57
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
انت غالبا تعاني من الارتداد المريئي ... يمكنك الرجوع لمفالي حول الموضوع في موقع الطبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل في اللعاب خلايا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 06:52:45
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اللعاب هو سائل شفاف يتكون من 99%ماء - 1 % من بوتاسيوم – كلور – كالسيوم – ماغنيسيوم – فلور - يود - فسفور- كورتيكوستيرويد – انزيمات - immunoglobulin‏ وبالدرجة الأساسية الموسين مع كميات صغيرة من الألبومين والكيلوبين وإنزيما يعرف بالتايلتين،
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي اسباب كثرة اللعاب ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-05 07:36:00
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الاسباب عديدة منها ما له علاقة بالفم والاسنان أو الجهاز الهضمي او التنفسي او ذو علاقة بالتغذية او اسباب عصبية او الحمل او عرض جانبي لبعض الادوية ، او التسمم بالرصاص او الاجهاد والالم
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي أسباب زيادة كمية اللعاب بكثرة خلال فترة النوم وما هو العلاج ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-07-12 04:23:09
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
العلاج هو بعلاج السبب ولكن يجب اولاً البحث عن السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-07-12 04:22:18
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
السبب الأساسي والرئيسي لزيادة كمية اللعاب خلال فترة النوم هو وجود انسداد في الأنف سواء كان السبب انعوجاج في الحاجز الأنفي أو حساسية مزمنة بالأنف ونتيجة لهذا الانسداد يقوم المريض بالتنفس عن طريق الفم ونتيجة لفتح الفم للتنفس منه طوال الليل ينساب اللعاب الموجود بالفم الى خارجه وخاصة في حالة النوم على أحد الجانبين وليس على الظهر. ولذلك يجب معالجة سبب انسداد الأنف واسباب اخرى مثل نخور الاسنان والتهابها ، بروز الاسنان الامامية ، خلل في افراز الغدد اللعابية في الفم ، طفيليات في الامعاء ، ارتخاء العضلات المحيطة بالفم ، القلق والانفعال الشديد
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4