أشعر بمغص شديد فى المعدة عندما أكل أو أشرب ما سبب ذلك

العمر: 22 سنة |
عدد الإجابات: 1
ربما يكون ما تعاني منه هو القولون العصابي ولتأكيد ذلك لابد من مراجعة أخصائي أمراض باطنية للكشف الطبي وإجراء ما يلزم من فحوصات ثم وصف العلاج المناسب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عملت عملية المرارة منذ شهرين ونصف ولكن مازلت اشعر بمغص شديد جدا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-11 04:21:47
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اغلب الظن ان عمليه المراره لم يكن لها داعى و الالم الذى تشعرين به اما من القولون او من الكليه. انصحك بعمل تحليل بول لترى اذا كان عندك املاح. جربى دواء اسمه librax حبه مرتين فى اليوم, اذا اختفى او قل الالم سيكون غالبا من القولون.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندما اشرب الماء اشعر بوصوله خارج المعده من الجهه اليمنى واشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-06-27 18:07:03
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
ضروري كشف لمعرفة ان كانت المرارة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندما اشرب القهوه العربيه او النسكافيه احس بعدم الراحه بالمعده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-02 22:15:53
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان القهوة أو النسكافيه تحتوي على مادة الكافيين التي تسبب تقلصات في المعدة و القولون لبعض الناس لذلك تحسين بعدم الراحة بالمعدة و القولون .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالم شديد فى المعدة عندما اجوع
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-18 10:10:19
د.جابر بدران د.جابر بدران الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد البرتغال
من الطبيعي حدوث احساس بالجوع ولكن الالم قد يعبر عن وجود قرحة عفجية او سبب مرضي آخر لذلك يجب مراجعة طبيب هضمية بسرعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر منذ يومين فى المعدة بمغص يبدا خفيف ثم يشتد على فترات متقطعه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 21:19:45
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
غالبا هذه التهابات في المعده عليك بالابتعاد عن الحراق والدهون وتناول خضروات وفواكه وادويه حموضه المعده مثل اوميبرازول 40 يوميا ودومبريدون 10 3 مرات
هل تريد التحدث الى طبيب:
عملت عملية المرارة منذ شهرين وكنت بعد العملية اشعر بمغص شديد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-27 11:31:21
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
له علاقة بالطعام ونوعيته هناك بعض المشاكل الطبية التي تتبع استئصال المرارة،وبعد استئصال المرارة فإن تفريغ العصارة الصفراوية يستمر، ولا يكون فقط عند الحاجة مما يسبب التهاباً في المعدة والتهاب المريء.من الأعراض الأخرى التي تحدث أيضاً: الإسهال، والآلام في أسفل البطن، والغازات، وأعراض تشبه القولون العصبي. علاج أعراض ما بعد استئصال المرارة فيكون بتناول مضادات الحموضة أما أعراض القولون العصبي، فتكون بعلاجٍ مثل: (Duspataline) وأما بالنسبة للإسهال، فيعالج بـ(Cholesteramine) من الافضل استشارة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4