أصبت بجرثومة المعدة وأخذت العلاج الثلاثي وكانت نتيجة التحليل سلبي -4 وفي الفترة التي بدأت فيها بالعلاج التهب القولون عندي مع اسهال لا يقل عن مرتين باليوم واحساس بالتعب بشكل يومي بعد اتمامي شهر من العلاج خف الاسهال وخف الاحساس بالتعب ولكن الأعراض لم تختفي تماما فماهو العلاج النهائي؟

عدد الإجابات: 1
احيانا المضاد الحيوي يحدث إسهالا ، ولكن ارجو ان تعلم اننا لانتكلم عن إسهال إلا إذا كان عدد مرات الاخراج 6 مرات او اكثر وقوام البراز رخو جدا أما مرتين او ثلاث فهو ليس إسهال . يمكنك تناول دواء بوكسيديوم او ليبراكس حبة ثلاث مرات يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4