اصيبت ابنتي بالتهاب كبدي mvc وشفيت وكان شعرها كثيف وبعد أصابتها بشهرين تساقط شعرها على شكل خصل بدءا من الأجناب كادت أن تصلع ما العلاج وهل يعود الشعر الى ماكان عليه من كثافة اذا كان التساقط بسبب المرض أو بسبب الهرمونات

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
أسباب تساقط الشعر كتيرة فإذا تمت معرفة سبب التساقط وتم علاجه فإن التسلقط سيتوقف وسيعود الشعر إلى طبيعته، ولذلك أنصحك بزيارة إختصاصي جلدية ليشخص السبب ومن ثم علاجه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4