اعانى من ارتجاع مريئ نتيجه ارتخاء فى عضله المرئ وأيضا انا مدخن ومن الاشخاص سريعي الغضب والقلق والتوتر وعليه أتناول أدوية بشكل منتظم لعلاج هذه المشكله فهل هذا مقبول أم لا

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
ان كنت تتناول ادوية من اجل الغضب و التوتر تحت اشراف طبيب فلا بأس. ان هذه الأدوية لا تؤثر على عضلة المريء اما التدخين فهو يسبب التوتر و القلق فأنصحك بالتخفيف من التدخين كمرحلة أولى من اجل تركه في المستقبل ان استطعت يجب اجراء فحص الدم بخصوص الغدة الدرقية, فالأفراط في افرازها يسبب القلق و التوتر و سرعة الغضب.هذه الفحوصات هي T3,T4,TSH ارجو مراجعة طبيبك بهذا الخصوص.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4